رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار (كشف اسماء المستفيدين من المنحة القطرية 12/2018) رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار الدفعة الثانية وزارة التنمية الاجتماعية المنحة القطرية

محمد امينآخر تحديث : الأربعاء 26 ديسمبر 2018 - 2:43 مساءً
رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار (كشف اسماء المستفيدين من المنحة القطرية 12/2018) رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار الدفعة الثانية وزارة التنمية الاجتماعية المنحة القطرية

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار (كشف اسماء المستفيدين من المنحة القطرية 12/2018) رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار الدفعة الثانية وزارة التنمية الاجتماعية المنحة القطرية ، الموقع الرسمي لفحص 100 دولار من قطر الدفعة الثانية اسر فقيرة وعمال حصريا وكشف المستفيدين الجدد.

فقد فتحت منذ صباح اليوم مكاتب البريد داخل قطاع غزة مكاتبها لاستقبال المستفيدين من المنحة القطرية الدفعة الثانية لصرف 100 دولار لهم لـ 43 ألف مستفيد.

جاء ذلك بعد قيام وزارة التنمية الاجتماعية أمس الثلاثاء ، بإعلان أسماء المستفيدين من المنحة القطرية الدفعة الثانية ، عبر موقعها الالكتروني عبر الانترنت.

وأكدت الوزارة أن صرف 100 دولار للمستفيدين سيتم يومي الأربعاء و الخميس من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 8 مساء، في حين يكون الصرف يوم الأحد من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 2:30 ظهراً.

وأوضحت وزارة التنمية الاجتماعية، أن الصرف سيتم للمستفيد شخصياً بموجب الهوية الشخصية، داعية المستفيدين شخصيا لاصطحاب صورة هوية، والتوقيع و كتابة رقم الجوال على سند الصرف.

وسيقوم مكتب ترخيص غزة يومي الاربعاء و الخميس من الساعة 3 و حتى الساعة 8  مساءاً.

لفحص اسماء المستفيدين من المنحة القطرية برقم الهوية عبر موقع وزارة التنمية من خلال الرابط التالي لوزارة التنمية الاجتماعية ، او من خلال الرابط التالي لوزارة الاتصالات .

لتحميل اسماء المستفيدين من المنحة القطرية ملف اكسل من خلال الرابط التالي .

رابط مختصر
2018-12-26 2018-12-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد برس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين