ارطغرل 133 مترجم الجزء الخامس ..مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 133 مترجمة كاملة موقع النور ..

محمد امينآخر تحديث : الخميس 31 يناير 2019 - 1:24 صباحًا
ارطغرل 133 مترجم الجزء الخامس ..مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 133 مترجمة كاملة موقع النور ..

تعتبر أحداث الحلقة 133 قيامة أرطغرل نارية وهو ما يجعل الملايين في الوطن العربي ينتظرها بشغف خاصة بعد إصابة بيبولات بتسمم نتيجة وضع المتمرد دراغوس السم لأرطغرل ليتخلص منه، إلا أن بيبولات هو من تناول هذا السم والذي سيتسبب في قتله، أحداث الحلقة 133 قيامة أرطغرل نارية كما أنها ستكون من أقوى الحلقات في الجزء الخامس وتشهد ايضاً محاولة المتمرد دراغوس من صنع فخ لأرطغرل ليتخلص منه ويسطو على حكم سوغوت والإمراطورية البيزنطية والتي يحيل بينه وبينها أرطغرل، وتشهد احداث الحلقة 133 قيامة أرطغرل نارية الكثير من الأحداث الشيقة التي ستحول من مسار المسلسل.

أحداث الحلقة 133 قيامة أرطغرل نارية

تعرض أحداث الحلقة 133 قيامة أرطغرل نارية يوم الأربعاء القادم على قناة trt1 التركية بث مباشر في تمام الساعة الحادية عشر مساء، الى ان يتم طرحها مترجمة على موقع النور المتخصص في ترجمية المسلسلات التركي، فيما حقق قيامة أرطغرل طفرة درامية جديدة للدراما التركية وبات من أفضل المسلسلات التركية على مدار تاريخها، وذلك يرجع لعدة أسباب أهمها إهتمام الدولة التركية بقيامة أرطغرل سواء على المستوى المعنوي أو المادي، كما أن الرئيس التركي رجب طيب اردوغان دائماً ما يصطحب أبطال قيامة أرطغرل معه إلى الزيارات الرسمية الخارجية، نظراً لشهرتهم التي باتت عالمية بعد ادائهم الرائع في قيامة أرطغرل.

أحداث الحلقة 133

احداث الحلقة 133 قيامة أرطغرل نارية

أبطال مسلسل قيامة أرطغرل

إنجين ألتان دوزياتان بدور “أرطغرل”، إسراء بيلقيتش بدور “حليمة خاتون”، هوليا دارجان بدور “الأم هايماه أنا”، سردار غوكهان بدور “سليمان شاه”، كآن تاشانار بدور “غوندوغدو أخ أرطغرل”، ديدم بالتشين بدور “سلجان هاتون”، عثمان سويكوت بدور محى الدين بن عربي”، محمد شفيق بدور “ديلى دمير”، هانديه سوباشى بدور “آيكيز”، جنكيز جوشكون بدور “تورغوت آلب”، نور الدين سونماز بدور “بامسى باى ريك”، جافيت تشاتين جونر بدور “دوغان آلب”، تورجوت تونتشالب بدور “آفشين باي”، جلال آل بدور “عبد الرحمن”، رشاد ستريك بدور “كلاوديوس” أو “عمر”، سيردار دينيز بدور “تيتوس”، باريش بآجى بدور “نويان”، لبيب جوكخان بدور “أستاذ سيمون” صاحب الخان، تشاداش أونور أوزتورك بدور “فاسيليوس”، ليفينت أوكتيم” بدور “أستاذ عزام” ملك القلعة الصليبية.

احداث الحلقة 133 قيامة أرطغرل نارية

وتشهد الحلقة 133 من قيامة أرطغرل مواجهة عثمان بوالدة أرطغرل بسبب زواج الأخير من إيلبيلغي، كما تشهد الحلقة ايضاً حديث ما بين زوجة جندودو شقيق أرطغرل وإيلبيلغي وشقيقتها سيرما، والذين أجتمعوا بعد إصابة بيبولات بالتسمم.

رابط مختصر
2019-01-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد برس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين