بث مباشر ارطغرل :قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 131 ..مسلسل قيامه ارطغرل الحلقه 131..قيامة ارطغرل 131 الجزء الخامس

محمد امينآخر تحديث : الأربعاء 16 يناير 2019 - 11:19 مساءً
بث مباشر ارطغرل :قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 131 ..مسلسل قيامه ارطغرل الحلقه 131..قيامة ارطغرل 131 الجزء الخامس

الحلقة 131 مسلسل أرطغرل Diriliş Ertuğrul ينتظر الألاف من محبى مشاهدة هذا المسلسل التاريخى الرائع، الذى يتحدث عن حقبة مهمة فى التاريخ الاسلامى، و الفترة التى سبقت حكم الدولة العثمانية، وماحدث فى هذه الفترة، وكيف كان حال القبائل التركية، وماذا كان يفعله المغول، وكيف تم محاربتهم على أيدى البطل المحارب أرطغرل، والذى تدور حوله أحداث المسلسل قيامة أرطغرل، والذى تم تصويره على خمسة أجزاء.

الحلقة 131 مسلسل أرطغرل Diriliş Ertuğrul

شهدت الحلقة السابقة من أحداث الجزء الخامس كثير من الأحداث  والصراعات، وشاهدنا كيف قام أرطغرل بفك أسر السيدة ابلغينى بمساعدة رجاله، وكيف تم خداع رجال القلعة.

موعد الحلقة 131 مسلسل أرطغرل

سنتابع الحلقة 131 من المسلسل  التاريخى قيامة أرطغرل، على القناة التركية trt1 حيث يتم عرضها بعد قليل فى تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

بث مباشر  الحلقة 131 من مسلسل قيامة أرطغرل

سوف نتابع معكم أحداث الحلقة 131 من المسلسل  التاريخى قيامة أرطغرل

شاهدنا ماذا حدث فى الحلقة الماضية وكيف تم خداع رجاع القلعة و ايهامهم بموت بيولات، ومقتله على يد أرطغرل،  وشاهدنا أيضا الخطة التى دبرها أرطغرل بمساعده رجاله و كيف قام بخداع رجال القلعة و فك أسر ابليغنى.

و تبدأ أحداث الحلقة 131 باكتشاف دراجوس ورجاله خداع أرطغرل لهم، و يهد الراجل الذى ينتحل شخصية دراجوس بقتل أرطغرل لكن أرطغرل يتصدى لهم و يؤكد أن رجاله لن يقفوا مكتوفى الأيدى اذا حدث له أى شىء، يقوم رجال أرطغرل باكتشاف الشخص الذى كان يتجسس على أرطغرل و رجال لحساب دراجوس.

و نشاهد ابليغنى و تتناقش مع أخيها بيولات الذى يحاول اقناعها من الزواج من بهاء الدين لكن ابلغينى تصر على الرفض.

نشاهد أحد رجال أرطغرل المقربين منه يتحدث مع جاسوس دراجوس و يضغط عليه ليعترف بما كان يفعله وماذا كان ينقله من معلومات

مشهد أخر نشاهد ابليغنى تشكر أرطغرل على قيامه بانقاذها من القلعة

و يتحدث بيولات مع أرطغرل  بعد انصراف ابلغينى وأختهاو سنتابع ماذا سيحدث فى الحلقة اليون بشأن زواج ابليغنى و نشاهد حديث بيولات مع السيد أرطغرل بشأن زواج أخته ابليغنى، وشاهد ابليغينى تتحدث مع خادمتها، ونشاهد أرطغرل يقف مع رجاله ومساعديه المقربين والذى يثق فيهم ويتناقش معهم فيما يحدث، و نشاهد بهاء الدين وهو يعاتب رجاله على ماحدث منهم من تقصير، بعد أن رجال أرطغرل بالهجوم عليهم وانقاذ أرتوك من بين أيديهم، ونرى مشهد أخر لبهاء الدين مع أحد رجال المغول، ويق بهاء الدين مرتعداً منه، حيث يتم تهديد بهاء الدين من رجل المغول بشدة، نشاهد أرطغرل وهو يتحدث مع أمه، و يتناقش معه، وويظهر دراجوس وسط مجموعة من الرجال و يرتدى القناع، ونشاهد مقهى بها مجموعة من المغول يشربون ويسكرون ونشاهد رجال المغول يكتشفون أن المشروب الذى كانوا يشربونه فيه سم قاتل و يقعون فى الارض، ويهاجم دراجوس و رجاله المغول، فى مشهد أخر نشاهد الامير بهاء الدين مع بيولات، يتحدثون بشأن عدم موافقة ابليغنى على أمر الزواج من بهاء الدين، ويقوم دراجوس ورجاله بمهاجمة المغول وقتلهم جميعا.

تابعوا معنا الحلقة وسنشاهد ماذا سيحدث بعد ذلك

رابط مختصر
2019-01-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد برس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين