تردد قناة دوري بلس عرب سات بث مباشر (تردد ksa sport 1 نايلسات 2019) تردد قنوات دوري بلس عربسات

محمد امينآخر تحديث : الثلاثاء 29 يناير 2019 - 8:17 مساءً
تردد قناة دوري بلس عرب سات بث مباشر (تردد ksa sport 1 نايلسات 2019) تردد قنوات دوري بلس عربسات

شاهد تردد قناة دوري بلس عرب سات بث مباشر (تردد ksa sport 1 نايلسات 2019 هوت بيرد ) تردد قنوات دوري بلس عربسات، تردد قناة دوري بلس عرب سات بث مباشر (تردد ksa sport 1 نايلسات 2019 عربسات) تردد قنوات دوري بلس عربسات.

تعرف عى اخر تحديث لترددات قناةksa السعودية الرياضة المحدثة والمعتمدة على النايل سات والهوت بيرد والعرب سات للعام 2019 ، والتي تنقل بث مباشر جميع قنوات الرياضة السعودية بث مباشر وحصري بدون تقطيع او تشويش.

أعلنت الهيئة العامة للرياضة برئاسة المستشار تركي آل الشيخ عن إطلاق الإطلالة الجديدة لقنوات KSA SPORTS من أجل نقل الأحداث والفعاليات الرياضية بشكل جيد خلال الفترة الأخيرة.

وبلا شك فإن إطلاق مجموعة قنوات KSA SPORTS الرياضية الجديدة في ثوبها الجديد سيكون مفيداً لجماهير الرياضية السعودية، حيث سيتم نقل جميع الفعاليات والأحداث الرياضية بشكل مثالي، وذلك من أجل تغطية كافة الأحداث وإمتاع الجماهير السعودية العاشقة للرياضات المختلفة.

وأعلنت مجموعة قنوات KSA SPORTS الرياضية عن التعاقد مع الإعلامي المصري مدحت شلبي للتعليق على أحداث مباراة الاتحاد والشباب في بطولة الدوري السعودي للمحترفين اليوم الخميس.

وجاء إطلاق قنوات KSA SPORTS الجديدة وذلك من أجل نقل باقي المباريات المتبقية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين خاصة أن قنوات MBC PRO SPORTS لن تنقل فعاليات مباريات الدوري السعودي للمحترفين بداية من الموسم المقبل.

تضم قنوات KSA SPORTS الرياضية مجموعة من المحللين الكبار والذين سيحللون مباريات الدوري السعودي مثل محمد نور وفؤاد أنور نجم نادي الشباب المعتزل.

تردد قنوات { KSA SPORTS }

12149 H 27500 نايلسات

11230 H 27500 عربسات

رابط مختصر
2019-01-29 2019-01-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد برس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين