((رابط قناة ابوظبي الرياضية 3 بث مباشر على النت)) تردد قناة أبو ظبي الرياضية HD 1 و HD 2 HD3 نايلسات أقوى اشارة

محمد امينآخر تحديث : الخميس 31 يناير 2019 - 10:00 مساءً
((رابط قناة ابوظبي الرياضية 3 بث مباشر على النت)) تردد قناة أبو ظبي الرياضية HD 1 و HD 2 HD3 نايلسات أقوى اشارة

ننشر لكم اليوم رابط قناة ابوظبي الرياضية 3 بث مباشر على النت، وجميع ترددات تردد أبو ظبي الرياضية HD 1 و HD 2 HD3 نايلسات أقوى اشارة وبدون تقطيع .

Abu Dhabi Sports 3 HD” على القمر الصناعي نايل سات، هي قناة فضائية تبث أون لاين من الإمارات العربية المتحدة وتعرض أهم  وأحدث المباريات المحلية والعالمية واهم التحليلات لمباريات كرة القدم والدوري الإنجليزي، الأسباني، الأوربي، الإيطالي، الفرنسي والعديد من مباريات كرة القدم وكاس السوبر و تبث طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف وهي قناة مشفرة تابعة لباقة قنوات أو اس ان OSN وتعرض بدرجة عالية الجودة والوضوح اتش دي .

قناة أبوظبي الرياضية الثالثة هي أشهر قنوات الرياضة الفضائية على الأقمار الصناعية ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وكل مكان حول العالم وهي تابعة لشبكة قنوات أبوظبي الرياضية ومن ضمنها ابوظبي الرياضية 4 – ابوظبي الرياضية 5 – ابوظبي الرياضية 6 وتبث جميعها بجودة عالية .

قناة ابوظبي الرياضية 1 بث مباشر – Abu Dhabi Sport 1HD live tv من خلال الرابط التالي .

هذا هو التردد الجديد والصحيح لمشاهدة قناة أبوظبي الرياضية 3 اتش دي بعد التحديث و التغيير الأخير للقناة على القمر الصناعي نايل سات Nilesat 201 مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم ، اسم القناة على قائمة القنوات لجهاز الريسيفر هو Abu Dhabi Sports 3 HD إليكم التفاصيل.

تردد قناة أبوظبي الرياضية 3 HD

المدار القمر التردد FEC/SR
7.0°W نايل سات 12092 (V) 27500 – 5/6
رابط مختصر
2019-01-31 2019-01-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد برس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين