زهرة الثالوث الحلقة 8 ،، مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 8 كاملة

adminآخر تحديث : الجمعة 12 يوليو 2019 - 6:02 مساءً
زهرة الثالوث الحلقة 8 ،، مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 8 كاملة

في أحداث مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 8 يكون ( ميران ) شاب جميل لكنه تربى بداخله انتقام منذ 27 عام، لا يعرف كيف يحب ولا كيف يكون سعيداً، فقط كل ما يريده هو الانتقام، أما ( ريان ) هي أميرة جميلة تؤمن بالمعجزات، والنهايات السعيدة والحب مثل القصص والروايات ، يتقابل كل من ميران وريان ويخلق حب كبير في قلبهما رغم العداوة الكبيرة بينهما، لكن عندما يراها ميران تطير الفراشات في قلبه من كثرة الحماس، لكنه يخاف لأول مرة في حياته ، لأول مرة سيقع في الحب، وأول مرة سيصبح لديه قلبا لينا بعد القسوة، فهي قصة حب مستحيلة ولدت من الانتقام .

ماذا سيحدث أكثر بين (ريان وميران) بعد كل هذا العشق المختلط بالكره، والعذاب الذي تعرضت له تلك الفتاة المسكينة، فهي ليست منهم لكنها تحملت ذنب كبير لا يتحمله بشر، وهل سيتوقف ميران عن الانتقام من أجلها هذا ما سنتابعه في الحلقة التاسعة من مسلسل زهرة الثالوث .

تتغير الأحداث بسبب حب ميران الشديد لرايان، ليبتعد عن شغفه للانتقام إلى البحث عن وسيلة لحماية (رايان) حبيبته، انتهت الحلقة الثالثة برمي ريان نفسها بالمياه ليقفز (ميران) ورائها لينقذها من الغرق، استطاع بالفعل إنقاذها وأخذها لمنزل بعيد عن أعين الكل محاولة منه استعطاف حبها، لكنها حزينة كثيرا من تركها لها وإزلالها أمام الجميع، لدرجة إنها ضربته بالنار، وكانت ستتركه وتهرب بعيدا لكنها لم تستطيع، وعالجة جرحه، في نهاية الحلقة الرابعة أخذها إلى بيت أصلا بيك حاملا إيها على ذراعه مؤكدا للجميع عدم تخليه عنها، الحلقة الخامسة تظهر فيها زوجة ميران وابنة عمه تحاول قتل ريان بخنقها بالمخدة لكن سينقذها ميران في أخر لحظة، ستتطور الأحداث فجأة وقد تكون (ريان) حامل منه تابعونا في الحلقات القادمة .

رابط مختصر
2019-07-12 2019-07-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد برس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin