كشوفات المستفيدين من بطالة العمل خريجين وعمال 2018 مكتب العمل غزة فحص 2018 البطالة .. نظام الدخول الموحد وزارة العمل

محمد امينآخر تحديث : الأحد 18 نوفمبر 2018 - 6:39 مساءً
كشوفات المستفيدين من بطالة العمل خريجين وعمال 2018 مكتب العمل غزة فحص 2018 البطالة .. نظام الدخول الموحد وزارة العمل

نقدم لكم كشف اسماء المستفيدين من المنحة القطرية برقم الهوية لمحافظات قطاع غزة ، عمال وخريجين 2018 ، والتي يبحث عنها آلاف المتقدمين .

من خلال الرابط التالي ، يمكنكم الضغط على الرابط وتحميل ملف باسماء وارقام المستفيدين من المنحة القطرية.

اصبح بامكان جميع المسجلين في وزارة العمل بغزة للعمال والخريجين الاستعلام عن اسماء المستفيدين من المنحة القطرية للعام 2018 من خلال رابط تحديث بيانات الخريجين 2018 التابع لوزارة العمل عبر موقعها الالكتروني عبر الانترنت.

الكشوفات الكاملة والرسمية لاسماء المستفيدين من المنحة القطرية عمال وخريجين 2018 من خلال الدخول الموحد عبر موقع وزارة العمل في قطاع غزة.

تعرف على نتائج الفحص المباشر على برنامج طموح 2 للعمال والخريجين مباشرة من التسجيل المولد الخاص بكل متقدم عبر الانترنت ، حيث يتقدم موقعنا الاخباري “مداد” بالتهاني الحارة لجميع الخريجين والخريجات الصادرة اسمائهم ضمن المنحة القطرية في برنامج التشغيل المؤقت طموح 2 .

أعلنت وزارة العمل الأحد عن أسماء الخريجين والعمال المستفيدين من المرحلة الأولى من برنامج التشغيل المؤقت “طموح 2”.

وقالت الوزارة في بيان صدر عنها وصل “الرأي” نسخة عنه، الأحد، إن أسماء المرحلة الأولى تتضمن (2500) خريج و(2500) عامل.

وأوضحت الوزارة  يتم البحث من خلال الدخول من حساب الدخول الموحد لكل مسجل في البرنامج

الرابط من هنا 

ملاجظة : عمل تحديث بين الفينة والأخرى ليتم فتح الرابط بسبب الضغط

طريقة البحث كالتالي :إرسال رسالة SMS من شريحة جوال المسجل على الرقم (37037)، يتم فيها إدخال الرقم 5 ثم مسافة ثم رقم هوية المسجل، أو إرسال رسالة SMS من شريحة الوطنية للمسجل على الرقم (7917)، يتم فيها إدخال الرقم 5 ثم مسافة ثم رقم هوية المسجل.

 والجدير بالذكر ان مدة تشغيل المعلمين ستكون( 4) أشهر براتب1100 شيقل،

فيما سيتقاضى الأطباء 1200 شيكل لمدة 6 شهور.

تشغيل الخريجين سيكون لمدة6 أشهر، بينما العمال لـ 3 أشهر،

موضحًا أن خريجي البكالوريوس سيتقاضون( 1000) شيقل،

أما خريجو الدبلوم والعمال سيتقاضون( 900) شيقل.

اسماء المستفيدين من المنحة القطرية عمال وخريجين 2018 :-

للاستعلام عن أسماء المرشحين للاستفادة من المرحلة الأولى المرحلة الأولى من برنامج “طموح2” من خلال التالي:

1. الدخول من حساب الدخول الموحد لكل مسجل في البرنامج من خلال رابط الدخول:http://eservices.gov.ps/molprog/emp/ 

2. إرسال رسالة SMS من شريحة جوال المسجل على الرقم (37037)، يتم فيها إدخال الرقم 5 ثم مسافة ثم رقم هوية المسجل، أو إرسال رسالة SMS من شريحة الوطنية للمسجل على الرقم (7917)، يتم فيها إدخال الرقم 5 ثم مسافة ثم رقم هوية المسجل.

طموح 2 :-

الان بدأت بالظهور كافة اسماء المستفيدين من المنحة القطرية 2018 عمال وخريجين عبر موقع وزارة العمل الكترونيا ، حيث يتم البحث لجميع المقبولين عبر الحاسوب الحكومي من خلال ادخال رقم الهوية الخاص بالمتقدم والتعرف على اسماء المستفيدين من المنحة القطرية.

أكد وكيل وزارة العمل موسى السماك للرأي، أنه سيم بعد قليل نشر أسماء المقبولين لمشروع التشغيل المؤقت، عبر حساباتهم الخاصة على موقع الحاسوب الحكومي.

فقد بدأت وزارة العمل بغزة ارسال رسائل للمقبولين في برنامج التشغيل وبعد قليل ستيم نشر الرابط اسماء المستفيدين كاملة، حيث سيتم نشر رابط الفحص عبر موقع الوزارة العمل بغزة برقم الهوية.

المنحة القطرية 2018 

اسماء المستفيدين من برنامج التشغيل طموح 2 

نشرت وزارة العمل بغزة، اليوم الأحد، أسماء المستفيدين من برنامج التشغيل المؤقت للخريجين والعمال من المنحة القطرية “طموح 2”.

وأعلنت الوزارة اليوم عن أسماء المرحلة الأولي من هذا البرنامج: (2500) خريج و(2500) عامل على موقع وزارة العمل http://mol.ps/

اضغط على الرابط أدناه

وقد تم اختيار وفرز اسماء الخريجين وفقاً لمعايير لها علاقة بــ: (المؤهل العلمي، المعدل، سنة التخرج، العمر، الحالة الاجتماعية، الاستفادة من برامج التشغيل المؤقت السابقة ).

إضافة الي معايير أخري لها علاقة بالأوزان النسبية لنسب الخريجين والعمال في محافظات قطاع غزة والوزن النسبي للسكان وطبيعة الاحتياجات التشغيلية في هذه المرحلة.

يتم الاستعلام عن أسماء المرشحين للعمل من خلال موقع وزارة العمل باستخدام نظام الدخول الموحد …. وسيتم إرسال رسالة SMS على جوال كل مرشح للاستفادة من هذه المرحلة من البرنامج، مفادها: “أنت مرشح للاستفادة من برنامج طموح 2 (المرحلة الأولى)”.

سيتم تنفيذ العقود خلال أسبوع من تاريخ الإعلان، فعلى كل مرشح للاستفادة مراجعة قسم التشغيل في منطقة سكناه بعد التواصل معه من طرف مديريات العمل في محافظات قطاع غزة.

ويعاني قطاع غزة المحاصر من ارتفاع معدلات البطالة خصوصاً بين فئة الشباب من الخريجين والعمال والتي تجاوزت نسبة (53%).

وقد جاء برنامج طموح 2 لتنمية قدرات الشباب والخريجين الذي سيوفر (5000) فرصة عمل للخريجين و(5000) فرصة عمل للعمال، والذي تموله المؤسسة الحكومية ويستهدف القطاعات التالية: (القطاع الحكومي، القطاع شبه الحكومي، القطاع الأهلي، والقطاع الخاص).

وقد تم الاعلان عن انطلاق وبدء التسجيل للبرنامج من تاريخ 7/11/2018 وسينتهي التسجيل حتى 30/11/2018.

حتى هذه اللحظة تمكن من تجاوز قيود التسجيل للبرنامج: 75310 مسجل من الخريجين والعمال.وفي هذا الاطار والتزاما من وزارة العمل بالنزاهة والشفافي .

فحص اسماء المستفيدين 2018

رابط مباشر لفحص اسماء المستفيدين من المنحة القطرية الخاصة بالعمال والخريجين ضمن برنامج التسجيل المؤقت طموح 2 عبر موقع وزارة العمل لجميع الباحثين عن اسماء المستفيدين من المنحة القطرية عمال وخريجين عبر طموح 2 .

أعلنت وزارة العمل عن إتمام كامل الاستعدادات لنشر أسماء المستفيدين وأصحبت جاهزة من برنامج التشغيل المؤقت طموح 2 الخاص بالخريجين والعمال في قطاع غزة , بواقع 5,000 مستفيد ، اليوم الاحد .

نقدم لكم رابط مباشر لفحص والاستعلام عن اسماء المستفيدين من المنحة القطرية خريجين للعام 2018 والخاصة ببرنامج طموح 2 الدفعة الاولى .

أعلنت وزارة العمل بغزة، عن موعد الدفعة الأولى من برنامج طموح 2 والخاص بالمنحة القطرية المقدمة من دولة قطر لسكان قطاع غزة .

وأكدت الوزارة أن البيانات واسماء جميع المقبولين في برامج التشغيل المؤقت للخريجين والخريجات في قطاع غزة ستعلن رسميا عبر موقع وزارة العمل خلال الساعات القادمة من خلال رابط مباشر للفحص والاستعلام.

رابط فحص موقع وزارة العمل من خلال الرابط التالي .

هذا وننشر لكم زوارنا الكرام كشوفات اسماء المقبولين في الدفعة الاولى حال توفرها لدينا عبر الموقع.

المنحة القطرية للخريجين 2018 :-

تعلن وزارة العمل عن اتمام كامل الاستعدادات لنشر أسماء المستفيدين من برنامج التشغيل المؤقت للعمال والخريجين طموح 2 بواقع 5,000 فرصة عمل والتي أعلنت عنه من خلال الاعلام الحكومي يوم الأربعاء الماضي الموافق 07/11/2018، في حد أقصاه الاربعاء القادم الموافق 14/11/2018، وذلك من خلال موقعها الالكتروني www.mol.ps. 

وتعلن وزارة العمل أن الأسماء المفرزة للاستفادة من البرنامج تم اختيارها بشكل الكتروني، من خلال المسجلين على الرابط الالكتروني لنظام سوق العمل الخاص بالوزارة، ويشمل المسجلين سابقا في برنامج طموح (1) – “سبتمبر/2017″، وبرنامج عبر المؤسسات الدولية – “أغسطس/2018″، والمسجلين حاليا حتى تاريخ نشر الأسماء والبالغ عددهم حتى الان 88,000 مسجل. حيث تم اخضاع المسجلين لقيود التسجيل، وهي قيود لها علاقة بـ ( الحالة العملية للمسجل، الحالة العملية للشريك، العمر، حالة الاقامة، الاعانات الاجتماعية, ملكية السيارات، الاستفادة الحالية من برامج تشغيل اخرى )، حيث بلغ عدد الذين تجاوزوا هذه القيود 75,310، منهم خريجين 48,391، منهم عمال 26,919.

ولتحقيق العدالة في اختيار المرشحين تم ترتيب ملف الذين تجاوزا قيود التسجيل في دور عام وفقا لمعايير التفضيل، وهي معايير محددة وشفافة تعتمد على اوزان خاصة بـ ( المؤهل العلمي، المعدل، سنة التخرج، العمر، الحالة الاجتماعية، عدد الاولاد، النوع، عدد مرات الاستفادة من برامج تشغيل سابقة).

حيث يتم اختيار المستفيدين على حسب التخصص وفقا لاحتياج المؤسسات (المؤسسات الحكومية، القطاع الخاص، البلديات، النقابات ومنظمات المجتمع المدني) مع مراعاة عنوان السكن للخريج ومعايير الفرز المتمثلة بـ (الوزن النسبي للسكان في المحافظة، الوزن النسبي للخريجين في كل محافظة، طبيعة الاحتياجات التشغيلية المقدمة من المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية).

كما وتؤكد وزارة العمل لجميع الاخوة الخريجين والعمال على استمرار تسجيل بياناتهم وتحديثها من خلال رابط البرنامج المعلن على موقع الوزارة حتى نهاية شهر نوفمبر/2018، حيث من المتوقع إعلان الدفعة الثانية من البرنامج في بداية شهر ديسمبر/2018.

رابط مختصر
2018-11-18 2018-11-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد برس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين