مسلسل ارطغرل الجزء الخامس ..مسلسل ارطغرل الجزء الخامس 134 موقع النور ..مسلسل ارطغرل 134

محمد امينآخر تحديث : الخميس 7 فبراير 2019 - 12:04 صباحًا
مسلسل ارطغرل الجزء الخامس ..مسلسل ارطغرل الجزء الخامس 134 موقع النور ..مسلسل ارطغرل 134

بث مباشر الحلقة 134 قيامة ارطغرل diriliş ertuğrul كامله، الجزء الخامس من المسلسل التركى، و الذى تم اذاعة أربع أجزاء منه حتى الأن،  حيث تم عرض أول حلقات قيامة أرطغرل فى تاريخ 14 ديسنبر من عام 2014، و حقق المسلسل نجاحاً كبيراص، و اكتسب شعبية كبيرة، على مستوى الدول العربية، و الدول الأجنبية،و تسابقت المحطات العربية و العالمية لشراء حق بث المسلسل، و تزيد شعبية المسلسل كل يوم،نتيجة أحداثه المشوقة.

الحلقة 134 قيامة ارطغرل diriliş ertuğrul

تشهد الحلقة رقم 134 من مسلسل قيامة أرطغرل أحداث مثيرة، كما وضح من الاعلانالذى يسبق اذاعة الحلقة فسوف يتم هجوم المغول على قبيلة أرطغرل، و ذلك أثناء غيابه، و سيهاجموا خيمة أسرة أرطغرل و سيقعوا جميعاً  فى قبضة المغول.

Diriliş Ertuğrul 134

هل سيتم قتل الأم هايماه فى الحلقة 134 كما وضح من الاعلان، حيث ظهر فى الاعلان السيف على رقبة الام هايماه و هناك دم على رقبتها.

بدأ الآن البث المباشر للحلقة

انتهت الحلقة السابقة من محاولة مقتل أرطغرل و عبدالرحمن بالسهام و يقوم أرطغرل بعلاج عبدالرحمن و انقاذه، و دراجوس كان يمثل أنه يحاول انقاذ أرطغرل حتى لا يشك فى أنه من دبر ذلك، و نشاهد الأم هايماه تجلس مع سالجان و ابليغنى.

يهاجم المغول الان قبيلة أرطغرل و يتم القبض على الأم هايماه و يضع السيف على رقبتها، و يعرف دراجوس بأمر هجموم المغول على القبيلة, و يتشاور أرطغرل مع رجاله بشأن هجوم المغول عليهمن ستعود الحلقة بعد انتهاء الفترة الاعلانية، و سنشاهد كيف سيتصرف أرطغرل بعد أن هاجم المغول قبيلته، و كيف سيتصرف مع الصندوق الذى يبحث عنه المغول، و يحجز المغول أسرة ارطغرل و ابليغنى و أختها سيرما ، و يحاول المغول قتل عثمان و يقوم بخنقه، و يقع عثمان و قد فقد الوعى فى الخيمة أمام الجميع، و ياتى المشهد مع أرطغرل و رجاله الذى يتحدثون  مع أحد رؤساء القبائلK و ياتى المشهد الأخر و قيام رئيس المغول بمحاولة قتل غوندوز ابن أرطغرل، و رغم كل هذه الأحداث لم يعود أرطغرل حتى الآن لانقاذ قبيلته و تبكى الام هايماه على ماحدث لعثمان و غوندوز أولاد أرطغرل، و يتحدق بيولات مع رئيس المغول.

الان فترة اعلانية على قناة تى أر تى ، و يتم تعيين بيولات أمير القبائل و نشاهد سيرما و هى تتقرب لرئيس المغول، و نشاهد أرطغرل يحاول تخبئة الصندوق

رابط مختصر
2019-02-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد برس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين