بث مباشر ارطغرل الحلقة 132..مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 132 مترجمة كاملة موقع النور..قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 132 كاملة موقع النور ..مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 132 مترجمة hd

محمد امينآخر تحديث : الأربعاء 23 يناير 2019 - 9:02 مساءً
بث مباشر ارطغرل الحلقة 132..مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 132 مترجمة كاملة موقع النور..قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 132 كاملة موقع النور ..مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 132 مترجمة hd

نقدم لكم  احداث مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 132 الجزء الخامس وشهد الجزء الخامس من مسلسل “قيامة ارطغرل” بعد مرور أكثر من سبع حلقات تطورات درامية وتاريخية كبيرة، لعل أبرز تلك التطورات ظهور أطماع بهاء الدين الأمير السلجوقي، وكذلك دراغوس البيزنطي المنشق عن حكم الأمبراطور في الحصول على “سوغوت” التي منحها السلطان علاء الدين للقبائل التركية لحكمها مع نهاية الجزء الرابع بعد نجاحهم في الاستيلاء عليها من المغول والبيزنطيين.

وشهدت أحداث الموسم الخامس من مسلسل “قيامة أرطغرل” صراع متواصل بين دراغوس المتخفي داخل كنيسة “سوغوت” في شخصية”زانغوتش” والذي يحاول بشتى الطرق الوقيعة بين أفراد الدولة والأتراك، وكان من ضحاياه حكام بيزنطيين مثل تيوكليس والحاكم يانيس، حيث يُعد دراغوس حاكم بيزنطي منشق عن حكم الأمبراطورية ونجح في كسب العديد من البيزنطيين لصفه سواء بالقوة أو الإيمان بأفكاره المتطرفة.

وتشهد الحلقة 132 كشف حقيقة دراغوس بالنسبة لأرطغرل، ذلك الشخص الذي يعبث فساداً في “سوغوت” منذ قرر الوقيعة بين شعبها وحكامها.

وكما تشهد الحلقة 132 من ارطغرل مزيد من التشويق والإثارة في أحداث المسلسل الشهير، حيث ينشأ صراع بين الأختين سيرما وابيليغي بسبب طلب ارطغرل الزواج من الأخيرة وغيرة اختها منها، وأيضاً محاولة قتل ارطغرل.

يغضب جوندوز بسبب طلب والده ارطغرل الزواج من ابيليغي، لظنه أنها تعد من أخيها مؤامرة ضد والده.

محاولة اغتيال ارطغرل تبوء بالفشل لتدخل أحدهم لحمايته والدفاع عنه

وفي الحلقة 132 يظهر ارطغرل مزيد من الحب لإبيليغي ويصرح لها بمشاهره تجاهها

  • وسنتابع معكم أول بأول أخر أخبار الحلقة الجديدة 132، وسنزودكم بروابط مباشرة لمشاهدتها أون لاين.
  • وسيتم عرض الحلقة 132 كاملة مترجمة من مسلسل أرطغرل اليوم الأربعاء، وسنقوم بإضافة رابط فيديو مشاهدة الحلقة خلال ساعات

وينتظر أن تعرض الحلقة 132على موقع النور مساء اليوم الأربعاء مترجمة، بعد ساعة أو أكثر من نهاية عرضها على قناة تي أر تي.

سنضيف لكم فيديو مشاهدة الحلقة الجديدة خلال ساعات من الآن، إنتظرونا.

وفي تمام الساعة الثامنة مساءا الليلة بتوقيت السعودية، ستقوم قناة اليرموك بعرض الحلقة مترجمة عربي ليتمكن كافة المشاهدين من متابعة أحداثها.

وحسب التسريبات ألأخيرة للموسم الجديد، فإن بطل العمل أرطغرل سيتم قتله في بداية الحلقات في معركة بينه وبين المغول والصليبيين، وبعد مقتله سيتولى عثمان زعامة القبيلة بدلاً منه

رابط مختصر
2019-01-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد برس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين