موقع النور ارطغرل 133 ..مسلسل ارطغرل الحلقه 133 الجزء الخامس ..ارطغرل 133 الجزء الخامس موقع النور

محمد امينآخر تحديث : الخميس 31 يناير 2019 - 1:23 صباحًا
موقع النور ارطغرل 133 ..مسلسل ارطغرل الحلقه 133 الجزء الخامس ..ارطغرل 133 الجزء الخامس موقع النور

يعتبر مسلسل قيامة ارطغرل 133 أحد أنجح المسلسلات التركية في المنطقة العربية، فضلاً عن نجاحه الكبير داخل الأراضي التركية، والعديد من الأماكن في العالم، ويحكي المسلسل قصة الغازي أرطغرل وكيف كان النواة للدولة العثمانية التي سيطرت بعد ذلك على العديد من دول العالم وتوسعت في عهد أبنه عثمان الأول، وقد وصل المسلسل إلي الجزء الخامس ومن المحتمل أن يكون هناك أجزاء أخرى.

ارطغرل 133 شاهد أون لاين

مسلسل قيامة ارطغرل بدأ بث الحلقة الأولى منه في شهر ديسمبر من العام 2014، وقد حقق النجاح منذ عرضه لكنه يتزايد مع الوقت ومع مرور الحلقات والأجزاء المختلفة، ويتميز المسلسل بالكثير من الإثارة والتشويق في أحداثه بين الحروب والخداع بالإضافة إلي الموسيقى التصويرية المميزة التي اشتهرت كثيراً منذ عرضه، كما يضح المسلسل كان المسلمون عندما كانوا متحدون، فالمسلسل به عبر ومواعظ كثيرة.

قيامة ارطغرل

قيامة ارطغرل 133

الحلقة الجديد من مسلسل أرطغرل تعرض كعرض أول من خلال قناة تي أر تي التركية الحكومية على القمر التركي ترك سات باللهجة التركية، وبعد ذلك يتم ترجمتها عبر المواقع الإلكترونية المختلفة، وتعرض بعد 24 ساعة على العديد من القنوات العربية على النايل سات بشكل مترجم، ويمتد زمن الحلقة الواحدة لما يقرب من الساعتين.

برومو ارطغرل 133

شاهد الحلقة السابقة الآن

مشاهدة الحلقة من موقع النور “للمشتركين فقط”  من هنامشاهدة الحلقة 132 مترجمة لغير المشتركين كاملة من هنا

مشاهدة ارطغرل 132

شهدت أحداث الحلقات الماضية من المسلسل التركي قيامة أرطغرل أحداث مشوقة للغاية، كما حصلت الحلقة 132 السابقة على نسب مشاهدة مرتفعة للغاية فور صدورها.عالية بعد الإثارة الكبيرة التي حملتها أحداثها.

رابط مختصر
2019-01-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد برس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين