موقع نتائج التوجيهي 2019 الدورة الشتوية عمون بالاسم ثلاثي

محمد امينآخر تحديث : الجمعة 8 فبراير 2019 - 12:22 صباحًا
موقع نتائج التوجيهي 2019 الدورة الشتوية عمون بالاسم ثلاثي

ساعات قليلة ويتم الكشف الرسمي عن نتائج التوجيهي الدورة الشتوية في الاردن للعام 2019 ، والتي يسعى طلاب الثانوية العامة في الاردن لفحص واستخراج النتيجة مباشرة ، حيث ننشر لكم رابط مباشر لفحص نتائج التوجيهي الاردن لاستخراج نتائج التوجيهي فور الاعلان عنها.

أكدت وزارة التربية والتعليم الأردنية أن نتائج الدورة الشتوية لامتحان شهادة الثانوية العامة سيتم الاعلان عنها في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح يوم السبت القادم الموافق 2019/2/9 عبر الموقع الالكتروني لوزارة التربية والتعليم وعدد من المواقع الاخبارية الأخرى .

التقاط.PNG

حيث يترقب طلاب التوجيهي في الاردن لحظة الاعلان الرسمي عن نتائج امتحانات التوجيهي الدورة الشتوية للعام 2019 ، للاطلاع على كشف الدرجات الخاص بهم والترعف على نتيجة امتحانات التوجيهي للعام 2019 ، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الاردنية عبر الانترنت برقم الجلوس .

رابط نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2019

من المقرر إعلان نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2019 عبر الموقع الالكتروني:  http://www.tawjihi.jo-والذي يتم استخراجها حال رفعها على موقع استخراج النتائج:

  • برقم الجلوس
  • والاسم الخاص بالطالب أو الطالبة
رابط مختصر
2019-02-08 2019-02-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد برس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين