نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم ..موقع يانصيب معرض دمشق الدولي نتائج السحب ..نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

محمد امينآخر تحديث : الثلاثاء 29 يناير 2019 - 8:56 مساءً
نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم ..موقع يانصيب معرض دمشق الدولي نتائج السحب ..نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

الآن من خلال موقعنا مداد  الاخبارية، نقدم لكم يوم الأربعاء، نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي، التي تم الاعلان عنها مساء أمس الثلاثاء، وتشرف على عملية السحب جهات رسمية سورية، وتقوم بإتباع آلية محددة، حيث يتم السحب على الأرقام الخاصة ببطاقات اليانصيب من خلال نظام الدواليب، والبطاقة الرابحة بالملغ المحدد هي البطاقة التي تقف عندها الدولايب.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي في الأسفل

ويعتبر معرض دمشق الدولي في سوريا، من أقدم وأعرق المعارض الدولية في منطقة الشرق الأوسط، وهو معرض دولي يتم إقامته في دمشق بشكل دوري سنويًا، وتشارك في دوراته عدد من الدول من جميع أنحاء العالم فضلًا عن الشركات السورية المحلية.

وفي وقت سابق، أعلنت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية عن خدمة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي عبر SMS، حيث يتم إرسالها عبر الجوال لمشتركي سيريتل و إم تي إن من خلال رسالة قصيرة من الهاتف النقال على الرقم 1713 وتكلفة هذه الخدمة 5 ليرات سورية.

رابط مختصر
2019-01-29 2019-01-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد برس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين