نتائج مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية لشهادة الاعدادية ..مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية نتائج الامتحانات ..خدمه نتائج الشهادات محافظه الاسكندريه ..

محمد امينآخر تحديث : الأربعاء 30 يناير 2019 - 2:36 مساءً
نتائج مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية لشهادة الاعدادية ..مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية نتائج الامتحانات ..خدمه نتائج الشهادات محافظه الاسكندريه ..

من خلال موقع البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية، المخصص لنتائج الشهادة الإعدادية بالمحافظة، ينتظر الطلاب رفع نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالإسكندرية، حيث ما زال البحث يزداد من طلاب محافظة الإسكندرية لمعرفة نتيجة الترم الأول للصف الثالث الإعدادي، حيث يتم اعتماد النتيجة من قبل محافظ الإسكندرية الدكتور “عبد العزيز قنصوة”.

ثم رفعها من خلال رابط مباشر البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية، والتي  يستعلم منها الطلبة والطالبات بجميع الإدارات التعليمية عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2019 الترم الأول، والتي ينتظرها نحو 87058 طلب وطالبة أدوا امتحانات نصف العام أمام 324 لجنة امتحانية.

وقد انتهت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية من تصحيح أوراق إجابات طلاب الشهادة الإعدادية، ورصد الدرجات في جميع الإدارات التعليمية (المنتزه، شرق، وسط، غرب، الجمرك، العامرية) ومن خلال البوابة الإلكترونية للحكومة بمحافظة الإسكندرية يتم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2019 الترم الأول.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2019 الترم الأول

من خلال البوابة الإلكترونية للإسكندرية يستعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2019 برقم الجلوس، وكذلك البريد الإلكتروني لاستلام النتائج، واسم الطالب، ثم الضغط على إرسال .

مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية

ومن الدخول على رابط المديرية التعليمية بالإسكندرية المخصصة من قبل الموقع الرسمي وزارة التربية والتعليم، يتم استخراج نتائج طلاب الإعدادية بالإسكندرية 2019، ونتابع معكم معرفة النتائج عبر الموقع الرسمي برقم الجلوس.

رابط مختصر
2019-01-30 2019-01-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد برس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين