نتيجه الشهاده الاعداديه الترم الاول 2019 ..نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه بالاسم

محمد امينآخر تحديث : الثلاثاء 5 فبراير 2019 - 4:05 مساءً
نتيجه الشهاده الاعداديه الترم الاول 2019 ..نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه  بالاسم

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبيبة، الفصل الدراسي الأول 2019، الآن للإستعلام عن النتيجة بالدرجات التفصيلية لجميع الطلبة والطالبات برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبيبة، بعد أن أكد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبيبة طه عجلان، انتهاء لجان الإعدادية بالقليوبيبة من جميع أعمال إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة، بعد أن استمرت امتحانات الفصل الدراسي الأول خلال الفترة من 17 يناير وحتى 24 من نفس الشهر، أدى خلالها الطلبة والطالبات امتحاناتهم في لجان المحافظة وبمختلف الإدارات التعليمية، وبدأت عمليات تصحيح النتيجة عقب انتهاء الإمتحانات مباشرةً من أجل سرعة إعلان النتيجة ليتعرف عليها الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم.

تشمل نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبيبة سائر إدارات المحافظة التعليمية، وهي إدارات، كفر شكر – بنها – شبين القناطر – طرخ – القناطر الخيرية – قليوب – شرق وغرب شبرا – الخانكة – قها – الخصوص ، فنتيجة الإعدادية عامة على مستوى المحافظة، ويذكر أن نسبة النجاح في امتحانات الفصل الدراسي الأول العام الماضي من الشهادة الإعدادية بالقليوبيبة كانت قد بلغت 72.1% ومن المتوقع أن تشهد النسبة ارتفاعاً خلال العام الحالي وفقاً لما تبين من تصحيح العينة العشوائية من اوراق إجابات الطلبة والطالبات في امتحانات الفصل الدراسي الأول 2019 من الشهادة الإعدادية بالقليوبية.

استعلم عن نتيجتك في اعدادية القليوبيبة الآن من هنا

رابط (فيتو) للإستعلام عن نتيجة اعدادية القليوبيبة برقم الجلوس من هنا

  • برجاء ملاحظة الضغط الحالي على شيت النتيجة، مع العلم أن الرابط يعمل ولكن يحتاج لوقت في التحميل.
  • رابط آخر لنتيجة إعدادية القليوبيبة الآن من هنا
  • رابط جديد لإعدادية القليوبية من هنا.

— الروابط السابقة تعمل فقط “استمر” في المحاولة حتى تظهر النتائج.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبيبة

“ظهرت النتيجة”

اعتمد محافظ القليوبيبة علاء عبد الحميد مرزوق، صباح اليوم الثلاثاء نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول بالمحافظة، بعد أن تأكد انتهاء اللجان من جميع أعمال إعلان النتيجة والتي شملت التصحيح والمراجعة ورصد وتجميع الدرجات، مع مراعاة قواعد الدقة والحذر حتى لا يتم ظلم أي طالب وحصوله على أقل مما يستحق من الدرجات، وفي نفس الوقت سرعة الانتهاء من النتيجة حتى لا يتكبد الطلبة عناء الإنتظار والقلق.

الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول بالقليوبيبة 2019

  • موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبيبة من هنا. أو من هنا.
  • متابعتنا في “عرب فور نيوز” للحصول على الرابط المباشر للنتيجة فور ظهورها.
  • ترك تعليق أسفل المقال متضمن لرقم الجلوس للمساعدة في إحضار النتيجة.
  • نتيجة الشهادة الإعدادية باقي المحافظات
  • اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبيبة

اعتمد محافظ القليوبيبة، الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، صباح اليوم الثلاثاء، نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2019 بالمحافظة، بنسبة نجاح إجمالية بلغت 73.44%، على مستوى كافة الإدارات التعليمية بالقليوبيبة، وعلى مستوى كافة المدارس العامة واللغات بالمحافظة، كما اعتمد في السياق ذاته نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح بلغت 71.85%.

ومن جانبه قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبيبة، طه عجلان، ان امتحانات الإعدادية هذا العام في فصلها الدراسي الأول، شهدت قيد 89 ألف و805 طالب وطالبة، وبلغ عدد الحاضرين للإمتحانات 89 ألف و129 طالب وطالبة.

كما تقدم المحافظ بتهانيه للطلبة والطالبات الناجحين في الشهادة الإعدادية بالقليوبيبة، متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح، وان يواصلوا الجد والإجتهاد خلال الترم الثاني من الشهادة الإعدادية.

رابط مختصر
2019-02-05 2019-02-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد برس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين