نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الاسكندريه الترم الاول ..نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية 2019 بالاسم ..نتيجة الشهادة الاعدادية الاسكندرية بالاسم فقط

محمد امينآخر تحديث : الأربعاء 30 يناير 2019 - 6:08 مساءً
نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الاسكندريه الترم الاول ..نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية 2019 بالاسم ..نتيجة الشهادة الاعدادية الاسكندرية بالاسم فقط

يترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي، الشهادة الإعدادية، الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية، السيد عبد العزيز قنصوه، وذلك للعام الدراسي الجاري 2018-2019، عبر الدخول والتسجيل على بوابة تعليم الإسكندرية، وتسجيل كافة بيانات الطالب، ويترقب الطلاب الإعلان عن النتيجة بعد اعتمادها،وذلك بعد إعلان البوابة الإلكترونية للمحافظة عن اعتماد السيد محافظ الإسكندرية لنتائج الطلاب، بعد الانتهاء من مراجعة النتائج ورصدها، على أن يتم الإعلان عنها في 30 يناير.

نتيجة الإعدادية بالإسكندرية
نتيجة الإعدادية بالإسكندرية

نتيجة الإعدادية بالإسكندرية

قام السيد محافظ الإسكندرية باعتماد النتائج تمهيدا للإعلان عنها، وسط نسبة مرتفعة للنجاح، ولم ترد لمركز الشكاوى أية شكاوى تذكر عن صعوبات في المواد والامتحانات أو خروج الامتحانات عن المقررات، كما لم يتم الإبلاغ عن عمليات غش جماعي أو تسريب للامتحانات هذا العام.

  • للتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية، نتائج منتصف العام، لجميع الحافظات المصرية.

الاستعلام عن نتيجة الإعدادية بالإسكندرية

  1. الدخول على بوابة نتائج محافظة الإسكندرية.
  2. أو يمكنك الدخول هنا.
  3. كتابة اسم الطالب.
  4. كتابة رقم الجلوس.
  5. إرسال البريد الإلكتروني.
  6. اضغط”تسجيل”.

توزيع درجات الثالث الإعدادي

المادة المجموع
لغة عربية 40 درجة
انجليزي 30 درجة
دراسات اجتماعية 20 درجة
رياضيات 30 درجة
علوم 20 درجة
المجموع النهائي 140 درجة

على أن يتم إرسال النتائج فور الانتهاء من إعلانها على بريد الطالب الإلكتروني، كما يمكنه متابعة المدرسة في اليوم التالي لمشاهدة قوائم أسماء الناجحين.

ويذكر أن موقع نتائج جميع المحافظات لا عمل إلا بعد أن يتم تنزيل نتائج الطلاب عليه، نتائج الثالث الإعدادي لمنتصف العام، ويتم تنزيل النتائج بعد إعلان موقع المحافظة بالانتهاء من اعتماد النتائج والإعلان عنها.

من الهام الإشارة أن درجات المجالات لا يتم احتسابها، وكذلك التربية الفنية والرياضية والكمبيوتر، كما يتم إضافة درجات منتصف العام على درجات نهاية التيرم الثاني وحساب المجموع النهائي للطلاب من 280 درجة.

رابط مختصر
2019-01-30 2019-01-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد برس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين