[PDF] اسماء الفائزين بشقق الاعلان العاشر 31-1-2019 نتيجة شقق الاسان الاجتماعي الاعلان (10) رابط الفحص

محمد امينآخر تحديث : الخميس 31 يناير 2019 - 10:47 مساءً
[PDF] اسماء الفائزين بشقق الاعلان العاشر 31-1-2019 نتيجة شقق الاسان الاجتماعي الاعلان (10) رابط الفحص

تعرف على اسماء جميع الفائزين بشقق الاعلان العاشر بشقق الاسكان الاجتماعي ورابط الفحص المباشر بالاسم ورقم القومي لجميع المتفدمين للحصول على شقق الاسكان الاجتماعي في جمهورية مصر العربية. أكد المهندس صلاح حسن، الرئيس التنفيذي لمشروعات الإسكان الاجتماعي، أن الإعلان العاشر سيتضمن تسليم 120 وحدة سكنية بدلاً من 80 ألف مما يضمن فرص أكبر في حصول من تقدموا بالحجز على وحدة سكنية من المشروع، حيث تقدم حوالي 230 ألف مقدم حجز، وسيتم تسليم الفائزين بعد إعلان القرعة وحداتهم السكنية خلال فترة عامين والنصف عام.

يشار أن الحجز في مشروع الإعلان العاشر بشقق الإسكان الاجتماعي قد شهد نسبة حجوزات غير مسبوقة، حيث تم شراء أكثر من 400 ألف كراسة شروط، حيث من المقر أن يتم الاعلان أسماء الفائزين بالوحدات السكنية للإعلان العاشر اليوم أو خلال الساعات القادمة. رابط الاستعلام عن اسماء الفائزين بشقق الاعلان العاشر 2019 من خلال الرابط التالي .

قثد بدأت عمليات شراء كراسات الشروط لشقق الإعلان العاشر داخل هيئات البريد المصرية، قبل فتح باب الحجز بداية من منتصف شهر نوفمبر الماضي ، للراغبين في الحصول على شقق بمقدمات حجز تبدأ من 10 ألاف جنية، حيث شهدت الساعات الأولى من طرح كراسات شروط شقق الإسكان الاجتماعي العاشر لشهر نوفمبر 2018 إقبال كبير، حيث تخطت عمليات البيع 70 ألف كراسة خلال 6 أيام فقط من طرحها بمكاتب البريد.

رابط مختصر
2019-01-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد برس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين