ابنة أوباما تتعرض للمساءلة القانونية

محمد امينآخر تحديث : الإثنين 18 فبراير 2019 - 10:27 مساءً
ابنة أوباما تتعرض للمساءلة القانونية

رصدت الكاميرات الابنة الكبرى للرئيس الأميركي السابق باراك أوباما في وضع حرج قد يعرضها للمساءلة القانونية، فضلا عن التوبيخ الشديد من قبل والديها. وكانت ماليا أوباما تستمتع مع أصدقائها بعطلة نهاية الأسبوع في ولاية فلوريدا، حيث التقطت لها صور وهي تحتسي الكؤوس من زجاجة نبيذ وردي كانت تحملها في يدها، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وذكرت الصحيفة أن الفتاة البالغة من العمر 20 عاما كانت ترتدي ملابس سباحة سوداء اللون، بصحبة 3 من صديقاتها في فندق فخم.

وستبلغ الابنة الكبرى لأوباما وميشيل 21 عاما في يوليو المقبل، مما يعني أنها خالفت القانون الذي لا يسمح لمن تقل أعمارهم عن 21 عاما بشراء الكحوليات أو تعاطيها.

وكانت ماليا وصديقاتها يستمتعن بأشعة الشمس صباح الأحد في الفندق، وواصلن حفلتهن بعد الظهر على أحد شواطئ ميامي، حيث أظهرت صور أخرى الابنة الكبرى للرئيس السابق بملابس مختلفة، دون أن تشرب النبيذ.

وكان صديق ماليا البريطاني روري فاركوهارسون أبرز الغائبين عن العطلة، التي اقتصرت على صديقاتها من الفتيات فقط.

وفي أغسطس الماضي، شوهدت ماليا وفاركوهارسون وهما يتعانقان في محطة مترو لندن.

يذكر أن ماليا بدأت عامها الثاني في جامعة هارفارد في الخريف الماضي، ويبدو أنها تستمتع بعطلتها الأسبوعية بعيدا عن ماساتشوستس، مقر الجامعة.

رابط مختصر
2019-02-18 2019-02-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد برس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين