تطورات الأوضاع في الأرض الفلسطينية المحتلة يطلعها السفير شبلي على وزير الخارجية

محمد امينآخر تحديث : الجمعة 22 فبراير 2019 - 10:54 مساءً
تطورات الأوضاع في الأرض الفلسطينية المحتلة يطلعها السفير شبلي على وزير الخارجية

 أطلع سفير دولة فلسطين لدى جمهورية مالي هادي عمر شبلي، اليوم الجمعة، وزيرة الخارجية والتعاون الدولي للجمهورية كاميسا كامارا، على تطورات الأوضاع في الأرض الفلسطينية المحتلة.

وسلم السفير شبلي، الوزيرة كامارا، خلال لقائه بها في مقر وزارة الخارجية بالعاصمة باماكو، رسالة من وزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي بشأن تدهور الأوضاع في الأرض الفلسطينية بما فيها القدس الشرقية، وبحث معها تصعيد العنف من قبل إسرائيل مسلطا الضوء على مجمل الانتهاكات الراهنة ضدّ شعبنا.

بدورها، أكدت الوزيرة كامارا مواقف بلادها الثابتة إزاء القضية الفلسطينية، مشيرة إلى  اطلاعها على الوضع في الأرض الفلسطينية المحتلة بما فيها القدس الشرقية في ظل الاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية المستمرة، وأنها ستقوم بدراسة الموضوع واتخاذ القرار المناسب.

كما جرى خلال اللقاء التباحث في جملة من مسائل التعاون الثنائي ذات الاهتمام المشترك بين البلدين، التي تشمل عدة مجالات، منها: الصحة، والتربية والتعليم، والأمن، والزراعة.

رابط مختصر
2019-02-22 2019-02-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد برس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين