شاب إختلف مع زوجته فألقاها من الشرفة

محمد امينآخر تحديث : الإثنين 18 فبراير 2019 - 10:18 مساءً
شاب إختلف مع زوجته فألقاها من الشرفة

بعد انتشار مقطع فيديو “مرعب” على وسائل التواصل الاجتماعي، كشفت تقارير صحفية مصرية جانبا من قصة مأساوية لرجل حاول إلقاء زوجته من شرفة المنزل في منطقة فيصل بمحافظة الجيزة.

وحسب موقع “مصراوي”، فإن الخلافات بين الاثنين وصلت ذروتها، الاثنين، مما دفع الزوج إلى محاولة إلقاء زوجته من الشرفة، لكن لحسن الحظ نجحت الأخيرة في التشبث بالسور.

وتظهر لقطات الفيديو السيدة وهي معلقة على حافة الشرفة، بينما أنقذها مجموعة من الرجال من السقوط وساعدوها على العودة مرة أخرى إلى داخل الشرفة.

ونقل “مصراوي” عن شاهد عيان قوله إن خلافا وقع بين الزوجين بسبب مصروفات المنزل، مما دفع الزوج لإلقاء زوجته من الشرفة بالطابق الثاني، رغم مرور أشهر قليلة على عرسهما.

وكشف الموقع نقلا عن مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أن قسم الهرم لم يتلق أي بلاغ بشأن الواقعة، مشيرا إلى أنه “جار فحص الفيديو من قبل الشرطة للوقوف على ملابسات الواقعة”.

والواقعة هي الثانية من نوعها في غضون أسابيع في مصر المتعلقة بشخص في موقع خطير، بعدما دفعت سيدة بابنها من نافذة إلى شرفة البيت بعدما نسيت مفتاحه بالداخل.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد مخيفة للطفل معلقا بين النافذة والشرفة، وهو يتوسل إلى أمه لكي تعفيه من المهمة المميتة.

رابط مختصر
2019-02-18 2019-02-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد برس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين