فشل إجراءات الاحتلال لتهويد القدس المحتلة

محمد امينآخر تحديث : الجمعة 22 فبراير 2019 - 11:04 مساءً
فشل إجراءات الاحتلال لتهويد القدس المحتلة

قال عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح” محمد اشتيه، إن ما جرى في مدينة القدس المحتلة، يثبت بما لا يدع مجالا للشك أن كل القرارات والإجراءات التي هدفت الى تهويد المدينة فشلت.

وأضاف اشتية في بيان صحفي اليوم الجمعة، أن صمود شعبنا وتشبثه بعاصمته الابدية أفشل كل محاولات الاحتلال ومخططاته الرامية إلى تهويد القدس، مثمنا دور سواعد حماة القدس التي أعلت صوت الحق واخضعت الاحتلال للمرة الثانية وليست الاخيرة على بوابات المدينة المقدسة.

وأوضح أن المسجد الأقصى هو درة القدس والقدس درة فلسطين، التي هي الأرض المقدسة وأقرب نقطة الى السماء، وأرض الرباط، لافتا إلى ان إرادة شعبنا أقوى من ماكينة جيش الاحتلال.

وقال اشتية: “نحن أصحاب الرواية وأهل الأقصى والقيامة ومن باب الرحمة ومن باب التوبة يأتي النصر، ومن باب الخليل تأتي وحدة الوطن، ومن باب الاسباط يلتم الشمل، ومن باب الجديد نطل على المستقبل، ومن باب العامود نعلن الدولة المستقلة والعاصمة الأبدية، ومن باب الزاهرة نعبر الى حدائق الوطن العامرة.

رابط مختصر
2019-02-22 2019-02-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد برس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين