أمير عزمي: رسالة البدري لا تشغلنا .. ونريد الفوز على بيراميدز

محمد امينآخر تحديث : الأحد 20 يناير 2019 - 2:10 مساءً
أمير عزمي: رسالة البدري  لا تشغلنا .. ونريد الفوز على بيراميدز

أفاد المدرب المساعد بالجهاز الفني لنادي الزمالك أمير عزمي، اليوم الأحد، أنهم لا يشغلهم تصريحات رئيس فريق الكرة بنادي بيراميدز حسام البدري، ورسالته لجماهير النادي الأهلي.

ونشر البدري فيديو على الحساب الرسمي لنادي بيراميدز عبر موقع “تويتر” يطالب فيها جماهير الأهلي بمؤازرة بيراميدز أمام الزمالك في المباراة المقبلة بالدوري.

وقال عزمي لبرنامج “كلام في الجون” عبر راديو هيتس: ” إن كل شخص حر في انتمائه أو ما يقوله، الزمالك لا يشغل باله بتلك الأمور، نريد الفوز على بيراميدز وحصد الـ3 نقاط ومواصلة الانفراد بصدارة ترتيب الدوري”.

وأضاف “الزمالك لم يقدم أداء جيد أمام اتحاد طنجة بالشوط الأول بسبب الضغط العصبي والرغبة في التسجيل المبكر للأهداف، وهدف إبراهيم حسن في نهاية الشوط الأول اعاد الثقة وكان بمثابة نقطة تحول في اللقاء”.

وأردف “كان هناك اصرار على تحقيق الانتصار لهذا سجل عمر السعيد هدف التقدم بشكل سريع بعد تعادل طنجة مع بداية شوط المباراة الثاني، ثم كلل أوباما المجهود والاستحواذ بهدف ثالث أكثر من رائع”.

واختتم “الفترة المقبلة سوف تشهد دوراً لأيمن حفني مع الفريق، وغياب مصطفى فتحي في المباراة السابقة كان بسبب اصابة خفيفة، وحميد أحداد أيضا سيكون له دور خاصة بعد رحيل كابونجو كاسونجو”.

ويلتقي نادي الزمالك يوم الخميس المقبل، نادي بيراميدز ، ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الـ9 لمسابقة الدوري.

رابط مختصر
2019-01-20 2019-01-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد برس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين