سعر تريزيجيه يصل لـ 112 مليون جنيه مع بداية سوق الانتقالات الشتوية

محمد امينآخر تحديث : السبت 5 يناير 2019 - 1:14 مساءً
سعر تريزيجيه يصل لـ 112 مليون جنيه مع بداية سوق الانتقالات الشتوية

حصد محمود تريزيجيه ثمار تألقه مع منتخب مصر ونادى قاسم باشا التركى، بعدما ارتفعت قيمته التسويقية فى سوق الانتقالات العالمية بمقدار مليون يورو، وذلك مع انطلاق سوق الانتقالات الشتوية.

وارتفع سعر تريزيجيه فى سوق الانتقالات العالمية إلى 5.5 مليون يورو، وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت” العالمى المتخصص فى أسعار اللاعبين، ما يوازي 112 مليون جنيه.

واستطاع اللاعب المصري صاحب الـ24 عاماً أن يلفت أنظار العديد من الأندية العربية والأوروبية بعد تألقه مع قاسم باشا، حيث ترغب أندية اتحاد جدة والشباب السعوديين، ولاتسيو الإيطالى، وشتوتجارت الألمانى، وجالطة سراي وفنربخشة وبشكتاش من تركيا، والريان القطري في ضم “الفرعون المصري”.

وتم اختيار تريزيجيه أفضل لاعب فى الموسم الماضي من جانب موقع “هوسكورد” المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، كما تواجد فى التشكيلة المثالية للمسابقة.

كما تم اختياره ضمن أفضل 5 لاعبين فى تركيا الموسم الماضي، كما توج بلقب هداف قاسم باشا فى مختلف المسابقات برصيد 16 هدفاً، ليواصل مسيرة تألقه فى الملاعب التركية هذا الموسم بتسجيله 5 أهداف وصناعة 5 أهداف أخرى.

رابط مختصر
2019-01-05 2019-01-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مداد برس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

محمد امين